شئاوات نابلس
عزيزي الزائر انت غير مسجل لاستفادة من مواضيع الــرجاء تستجيل
شئاوات نابلس
عزيزي الزائر انت غير مسجل لاستفادة من مواضيع الــرجاء تستجيل
شئاوات نابلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منــــــتــــدى شـــــئــــاوات نــــابـــلس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خاطرة بقلمي (نبيل) اهديها ل(ح...)

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
♥نــبــيــلــ(•̪ ●)♥
مشرف
مشرف
♥نــبــيــلــ(•̪ ●)♥

الميزان القرد

خاطرة بقلمي (نبيل) اهديها ل(ح...)  Empty
مُساهمةموضوع: خاطرة بقلمي (نبيل) اهديها ل(ح...)    خاطرة بقلمي (نبيل) اهديها ل(ح...)  I_icon_minitimeالأحد أغسطس 29, 2010 10:35 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه الخاطرة اهديها الى وردة عمري وكياني من داخل مشاعري لحبيبة قلبي (ح...)(ش شئ)

انا احبك وموت بحبك انا الي عشت عمري باحثا عنك ايش اقلك انا احبك وموت بحبك انا الي عشت عمري باحثا عنك ايش اقلك عن حالي اقلك رح اقلك عمري بتدا بعد ما عرفتك الماضي انتهى بعد ما قلبي اعترفلك انا الي كنت اقووووول لو دخلت علي صدفة كنت ظان النفس غاوي اعيش حرا بعيد عن جنس النسا وعنك وما عرفت اني رح احبك واحب اجمل ما فيك سجنك انا ملكك انا احبك ..... حبي لك تعدى حدودي ايش اقلك وصلتني لحالة جنوني صرت مجنون بوصفك انا الي متيما بك من اوولك لا حد كعبك انا احبك حبي لك تعدى حدودي ايش اقلك وصلتني لحالة جنوني صرت مجنون بوصفك انا الي متيما بك من اولك لا حد كعبك انا احبك لو صابك زعل مني يعاتبني نفسي ليش ازعلك واقول لنفسي وانت نفسي ما اقصدك أأأأه يا نفسي شوفي نفسي اجي جمبك اه بحبك لو صابك زعل مني تعاتبني نفسي ليش ازعلك واقول لنفسي وانت نفسي ما اقصدك أأأأه يا نفسي شوفي نفسي اجي جمبك ابوس يدك ابوس راسك ابوس خدك ولا تستغربي لو نسيت نفسي وبست فمك اه بحبك .... لا تلوميني الي صار صار لا هوة ذنبي ولا ذنبك ولا تساليني قبل لا تسالي نفسك ولا تقولي انت مشكلة وانا مشكلتي حسنك انا احبك ولله احبك اعيش منك وليك واتنعم بقربك ولو تاملت بطريقك تلاقيني بدربك ولو نمت طول ليلك اطلعلك بحلمك ايش اقلك اني احبك ولله احبك .. اني احبك ولله احبك .. حب طاهر بأذية ما يمسك وسامحيني لو صراحتي رح تجرحك بس اعرفي انا نصرك انا عزك انا ظهرك اه بحبك اني احبك ولله احبك حب طاهر بأذية ما يمسك وسامحيني لو صراحتي رح تجرحك بس اعرفي انا نصرك انا عزك انا ظهرك انا من بين كل معشر الرجال اصون عرضك واتحدى بيكي كل انسان من اهلي قبل اهلك انا احبك ولله احبك بس انتي قولي اقترب بس انتي قولي اقترب او شاوريلي بكفك ولله ادخل مدينتك ماسكا يدي بيدك ولو ما عجبني ردهم لاخذك منهم واخطفك بس انت قولي بس انتي قولي اقترب او شاوريلي بكفك ولله ادخل مدينتك ماسكا يدي بيدك ولو ما عجبني ردهم لاخذك منهم واخطفك وفي اكبر جوامع للمسلمين .. وفي اكبر جوامع للمسلمين لخطب فيهم واخطبك وعلى اكبر كنائس للمسيحين لاادق جراسهم واسمعك وقول بعالي صوتي يا ما اجمل في دولة النساء اسمك انا احبك .. انا احبك .. انا احبك واتاكدي ما يهمني بعد هذا النت لاجلك انا شطك انا بحرك انا وردك انا عشقك انا احبك قلبي انت روحي عندك انا احبك ولله احبك ولله احبك .

اتاكدي اني احبك

بقلمي (نبيل) مهاده ل(ح...)

تحياتي
http://nabls2.yoo7.com/forum.htm
شوشو شئاوة
Admin
Admin
شوشو شئاوة

القوس الديك

مُساهمةموضوع: رد: خاطرة بقلمي (نبيل) اهديها ل(ح...)    خاطرة بقلمي (نبيل) اهديها ل(ح...)  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 30, 2010 5:02 am

مشكور ((((اخي))) على الخاطرة الجميلة

والقلم الراقي

الى الامام
https://hbayl.yoo7.com
♥نــبــيــلــ(•̪ ●)♥
مشرف
مشرف
♥نــبــيــلــ(•̪ ●)♥

الميزان القرد

مُساهمةموضوع: رد: خاطرة بقلمي (نبيل) اهديها ل(ح...)    خاطرة بقلمي (نبيل) اهديها ل(ح...)  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 30, 2010 7:23 pm

مشكورة شوشو لمرورك العطر بس احكيلي شو رايك فيها ؟؟ حلوة ولا مو حلوة

تقبلي مني ودي واحترامي تقبلي مني تحياتي وحروفي تقبلي مني كلماتي تقبلي مني كل شي فيي Smile

تحياتي لالك ونهارك سعيد
ameerooooo
شئي نشيط
شئي نشيط

الميزان الماعز

مُساهمةموضوع: رد: خاطرة بقلمي (نبيل) اهديها ل(ح...)    خاطرة بقلمي (نبيل) اهديها ل(ح...)  I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 31, 2010 2:02 am

ثاااااااااااكس
مشكوووووووووور
♥نــبــيــلــ(•̪ ●)♥
مشرف
مشرف
♥نــبــيــلــ(•̪ ●)♥

الميزان القرد

مُساهمةموضوع: رد: خاطرة بقلمي (نبيل) اهديها ل(ح...)    خاطرة بقلمي (نبيل) اهديها ل(ح...)  I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 01, 2010 3:30 am

ولكم خيوو

خاطرة بقلمي (نبيل) اهديها ل(ح...)
صفحة 1 من اصل 1